Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

حول المجلة الأرشيف الفيديو الدراسات الاستراتيجية إقتصادية سياسية الآخبار الرئيسية
  •     

    مجلة الحوار سياسية _ اقتصادية _ ثقافية _ اجتماعية ......عدنا من جديد

62/20/15 الشعار: توفير الأمن والحفاظ على كرامة المواطن وتطبيق القانون

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن السوريين المؤمنين والمؤتمنين على راية النضال ماضون إلى النصر الأكيد على طريق تحقيق طموحات الأمة وتجسيدا لرسالتها القومية والانسانية الخالدة وذودا عن مكانتها الحضارية الرائدة.

وبين اللواء الشعار أن قوى الأمن الداخلي ضاعفوا عملهم المهني والمسلكي لتوفير الامن والاستقرار والحفاظ على كرامة المواطن وتطبيق القانون وتعزيز هيبة الدولة من خلال النهوض بالمهام الموكلة اليهم كل حسب موقعه ووظيفته.

وعرض اللواء الشعار الخطط المنفذة للارتقاء بعمل وأداء قوى الامن الداخلي وتحسين المستوى المعيشي للعاملين فيه لافتا الى ما تم تنفيذه في المجالات المهنية الخاصة بالتدريب والتأهيل والمعلوماتية والهجرة والجوازات والمرور ومكافحة المخدرات والجريمة وتأمين السكن الوظيفي وتوفير مستلزمات الخدمة من آليات وأتمتة العمل.

وقال اللواء الشعار أن وزارة الداخلية تعمل على تأهيل إرادة الصمود والقتال لرجال قوى الأمن الداخلي وهذا ما تجلى بوضوح في ميادين القتال على كل الجغرافيا السورية مبينا أن ارادة رجال قوى الامن الداخلي في الدفاع عن المناطق المكلفين حمايتها وعن وحداتهم الشرطية ارادة لا تكل وعزيمة لا تقهر.

وبين اللواء الشعار ان سورية واجهت أخطر هجمة امبريالية عالمية فرضتها عليها قوى البغي والشر والعدوان الامريكية والغربية والصهيونية العالمية من خلال دعمها وتمويلها وتسليحها للتنظيمات الإرهابية للنيل من الصمود والمقاومة والموقف المبدئي والقرار الحر خدمة للكيان الصهيوني الشريك في الحرب الخبيثة على سورية.

ولفت اللواء الشعار إلى أن الصمود الأسطوري للدولة السورية خلال السنوات الأربع الماضية كان له انعكاساته ونتائجه على العالم والمنطقة من خلال ازدياد الوعي الشعبي بحقيقة المؤامرة وعودة آلاف المواطنين المغرر بهم وتشرذم المجموعات الإرهابية المسلحة وانحسار قدرة الإعلام التضليلي وانهيار المشروع الأخواني.

جاء ذلك خلال عقد فرع قوى الأمن الداخلي لحزب البعث العربي الاشتراكي مؤتمره السنوي بحضور هلال الهلال الأمين القطري المساعد للحزب.

وأكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي ان سورية كما أحبطت المشاريع التي خططت في الماضي لتنال من مواقفها الثابتة ومكانتها ودورها المقاوم سوف تنتصر في حربها على الارهاب وستخرج اشد صلابة وقوة ومنعة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وثمن الهلال تضحيات رجال قوى الامن الداخلي الى جانب الجيش العربي السوري والقوى الأمنية والحزبية في التصدي للتنظيمات الإرهابية.

وقال الهلال أن المعركة التي تشن على سورية تستهدف البلد بشعبه ومؤسساته وجيشه العقائدي وجميع مقوماته وهي معركة فكرية والشعب السوري ليس متطرفا لذلك يجب إعادة بناء الانسان ويجب محاربة الفكر الظلامي القاتل.

 


 

 

حقل الاسم و التعليق مطلوب
: البلد : الاسم
: الهاتف : البريد الالكتروني
 
ضع ايميلك للاشتراك معنا
دبابيس الحوار
اقرأ المزيد
وزارة التعليم العالي السورية


وزارة الخارجية والمغتربين السورية


وزارة الإعلام السورية


http://www.alhewarpress.com/


 
خدمات
التصويت
 جيد جداً
 جيد
مقبول
دبابيس الحوار
اقرأ المزيد
© Copy Right Syrian Coast . All Right Reserved By Alhewar Press.